من الهضبة إلى رمضان.. تجاوزات الفنانين مع المعجبين عرض مستمر

محمد الجرزاوي
تجاوزات الفنانين مع المعجبين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشاجرة بين الفنان المصري محمد رمضان وأحد معجبيه، وذلك بعد أن أخذت صفعة مواطنه الفنان عمرو دياب، المغني الشهير، حيّزاً واسعاً من الحديث المجتمعي، بالضبط كصوت الصفعة التي أسمعت كل الموجودين بالحفل تقريباً، والتي لجأ إليها “الهضبة” بعد أن حاول أحد معجبيه التقاط صورة معه خلال غنائه على منصّة إحدى الحفلات.

الأمر ليس فقط عن صفعة فنان استفزّه معجب به فقام بضربه، لكن الأمر أصبح متكررًا على عكس ما يجب أن تكون عليه الفطرة الإنسانية السليمة وأن يتمالك الناس أعصابهم، حتى لا يتأذى بعضهم من بعض، واليكم أبرز تجاوزات الفنانين مع المعجبين:

محمد رمضان

محمد رمضان

صفع محمد رمضان للمعجب

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول فيديو لمشاجرة نشبت بين الفنان المصري محمد رمضان، وأحد معجبيه اليوم الاثنين 8 يوليو 2024.

وظهر في مقطع الفيديو محمد رمضان وهو يقول للشاب “اديني الموبايل” ثم وجه له صفعة ودخل في اشتباك معه، بعدما قال له “محمد يا حمضان”، وعلى الفور حاول الشاب أن يرد الصفعة للفنان محمد رمضان.

عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

صفعة عمرو دياب لمعجب

انتشر فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع أحد المعجبين، على وجهه، خلال حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي بالقاهرة.

وحرر الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب الذي صفعه الهضبة أثناء محاولة التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف. وذكر دياب في التحقيقات أن الشاب جذبه من ظهره ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير، مشيرًا إلى أنه يرحب بالتصوير مع أي معجب ولكن بأسلوب لائق.

أحمد عبد العزيز

الفنان أحمد عبد العزيز

الفنان أحمد عبد العزيز

الفنان أحمد عبدالعزيز كان له واقعة مماثلة خلال عزاء الفنانة شيرين سيف النصر قبل عدة أشهر، حيث زجر ونهر أحد المعجبين الذي حاول لمسه حتى يلتفت له، لكن عبدالعزيز ردّ: “نزّل إيدك يله”، و”يله” كلمة تقال للتقليل من أهمية الشخص وتحقيره.

وظهر الشاب الذي صاح فيه الممثل أحمد عبدالعزيز في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو عليه أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأقرب الظن أن لديه إعاقة سبّبت له تأخراً ذهنياً، والغريب أكثر أن ذلك الشاب هو من بادر بالاعتذار، بعد أن زجره الفنان القدير، فقال له: “أنا آسف يا أستاذ أحمد”.

شيرين عبدالوهاب

معجبة شيرين عبد الوهاب

معجبة شيرين عبد الوهاب

تداول عدد من جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، مقطع فيديو قصير عبر تطبيق إنستجرام، من حفلها الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت التي أحيته 24 فبراير الماضي.

وظهرت شيرين، في الحفل وهي تمازح إحدى المعجبات، حيث اقتربت منها على حافة المسرح وأمسكت بيدها، قبل أن تقول لها الفتاة “بحبك يا شيرين”، لترد الفنانة “كرهتيني في الحب”.

هالة صدقي

هالة صدقي

هالة صدقي

تعرضت الفنانة هالة صدقي في جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل، لموقف غريب حيث قام أحد المعجبين بتتبعها، فقامت بصفعه على وجهه أمام الجميع.

وقالت الفنانة هالة صدقى في تصريحات إعلامية، إنها تعرضت للتحرش، فى جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل، مضيفة: “لقيت حد بيلزق فيا ورا، واستغربت إزاى.. أيه الجرأة دى؟”.

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

أثناء العرض الخاص لفيلم “هز وسط البلد”، وضع معجب يده على كتف الفنانة إلهام شاهين لالتقاط صورة تذكارية معها، ولكنها أحرجته.

وقالت له الفنانة إلهام شاهين: “ما ينفعش تحط إيدك على كتفي، ومش هتصور معاك بعد التصرف ده، أصل أنا مش حق مكتسب للبشر”.

ربما يعجبك أيضا