يسرا تُوضح حقيقة اعتزالها المسرح

علي محمد
يسرا تُوضح حقيقة اعتزالها المسرح

أثارت الفنانة المصرية يسرا الجدل في الآونة الأخيرة بتصريحاتها حول اعتزالها المسرح، الأمر الذي اعتبره الكثيرون إشارة إلى اعتزالها الفن بشكل عام.

ولكن سارعت يسرا لتوضيح حقيقة الأمر خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين 8 يوليو 2024، مؤكدة أن كلامها لم يُقصد منه الإعلان عن اعتزالها، وأنها لم تُفكر في ذلك أبدًا.

حقيقة اعتزال يسرا للمسرح

أوضحت يسرا أن سبب سوء فهم تصريحاتها هو سوء تفسير الجمهور لكلامها، وأن مقصودها كان التعبير عن صعوبة الاستمرار في العمل المسرحي مع تقدم العمر، واحتمال عدم قدرتها على تقديم نفس المستوى من الأداء في المستقبل.

وقالت يسرا خلال تصريحاته صحفية عن حقيقة اعتزالها قائلة: “لما قلت هعتزل المسرح الناس فسرت كلامي بطريقة غلط ومكنش معناه إني هعتزل وممكن أموت بكره أو إمكانياتي تكون مش موجودة إني أعمل بكره مسرح تاني”.

مسرحية ملك والشاطر

شارك في مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنانة يسرا وأحمد عز مجموعة من الفنانين ومن بينهم، الفنانة شيماء سيف، والفنان مصطفى غريب والفنان سيد رجب وآخرون.

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول الشاب حسن الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز، والذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوجها من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول عليها أم لأ.

ربما يعجبك أيضا