ميزانية فيلم براد بيت «F1» تتخطى 300 مليون دولار

محمد الجرزاوي
تفاصيل فيلم إف 1 لـ براد بيت

يتعاون الثنائي الشهير جيري بروكهايمر وجوزيف كوسينسكي لإنتاج عمل سينمائي ضخم جديد بعنوان F1 تصل تكلفة الإنتاج إلى أكثر من 300 مليون دولار، بطولة النجم العالمي براد بيت. الفيلم سيسرد تفاصيل السباق الأشهر في تاريخ السيارات فورميلا 1، ويأتي بعد نجاح تعاونهما في فيلم “Top Gun: Maverick”.

ووفقًا لتقرير جديد نشرته صحيفة Deadline الأحد 7 يوليو 2024، يعمل بروكهايمر كمنتج تنفيذي للفيلم بالتعاون مع كوسينسكي الذي يقود عملية الإخراج، بالشراكة مع شركة Apple Original Films. ستتولى شركة Warner Bros توزيع الفيلم، الذي من المقرر إصداره في 27 يونيو 2025 في أمريكا الشمالية و25 يونيو 2025 في الخارج.

تفاصيل الفيلم F1

1يلعب براد بيت دور سائق سابق يعود إلى عالم الفورمولا 1، إلى جانب دامسون إدريس في دور زميله في فريق APXGP. وسيظهر في الفيلم سائقو الفورمولا 1 الحقيقيون، ويتواجد فريق العمل حالياً في المملكة المتحدة للتصوير في مضمار السباق الشهير سيلفرستون.

وأشار تقرير في وقت سابق من الأسبوع الماضي إلى أن النجم العالمي براد بيت يعمل على توسيع عائلته مع حبيبته إينيس دي رامون، بينما تتدهور علاقته مع أبنائه من زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي. يُصر براد على أن خطط إنجاب طفل من دي رامون لا علاقة لها بالدراما المستمرة بينه وبين أطفاله الستة: مادوكس، وباكس، وزهرة، وشيلوه، وفيفيان، ونوكس.

براد بيت

170046Image1

براد بيت

وكشف مصدر مقرب من براد بيت لمجلة In Touch Weekly أن براد ودي رامون كانا يحاولان إنجاب طفل طوال العام، ويفكران أيضاً في التبني وتأجير الأرحام كخيارات. وأوضح المصدر أن براد حريص على إنجاب طفلين أو ثلاثة أطفال من دي رامون، وهو منفتح على استكشاف طرق مختلفة لتحقيق ذلك.

وقال المصدر: “لقد حاول براد وإينيس، ولم ينجحا بعد، لكنهما لن يستسلما، وقد أوضح لأصدقائهما أن الأمر لن يكون موقفًا نهائيًا”.

ربما يعجبك أيضا