خاص لـ«رؤية»| الزمالك يرفض رحيل 3 لاعبين

جوميز يرفض رحيل ثلاثي الزمالك

خاص لـ«رؤية»| الزمالك يرفض رحيل 3 لاعبين

حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مصير الثلاثي محمد السيد، عمار ياسر، وأحمد رفاعي، من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وأصبح الثلاثي ضمن خيارات جوميز في المباريات الأخيرة للأبيض نظرًا للغيابات التي يعاني منها الفريق سواءً للإصابات أو لوجود أكثر من لاعب في صفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة باريس 2024.

عمار ياسر

عمار ياسر

جوميز يتحفظ على رحيل الثلاثي

قال مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إن البرتغالي جوميز المدير الفني رفض فكرة رحيل الثلاثي عمار ياسر، محمد السيد، وأحمد رفاعي، في الموسم المقبل، بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن المدرب أخطر الإدارة بتمسكه باستمرارهم نظرًا لقدراتهم الفنية والبدنية، مشيرًا إلى أنه سيمنحهم الفرصة بشكل أكبر في المباريات القادمة ببطولة الدوري خاصًة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الأبيض.

وأضاف المصدر أن المدير الفني لا يمانع في تجديد إعارة ماجد هاني المعار حاليًا لفريق بلدية المحلة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات، خاصًة وأن مركز وسط والملعب يتواجد به أكثر من لاعب مثل محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا وزياد كمال والصاعد محمد السيد، علاوة على عبد الله السعيد الذي يشغل هذا المركز في بعض المباريات، وكذلك أحمد حمدي الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

gomez

gomez

ربما يعجبك أيضا