عاجل| استقالة رئيس مودرن سبورت بعد أزمة وفاة أحمد رفعت

وليد دعبس يتقدم ياستقالته من مودرن سبورت على هامش أزمة أحمد رفعت

عاجل| بعد أزمة وفاة أحمد رفعت.. استقالة رئيس مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت المصري استقالة وليد دعبس رئيس مجلس إدارة النادي من منصبه، اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، على هامش الأزمة الأخيرة بعد وفاة أحمد رفعت نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتوفى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت يوم السبت الماضي بعد توقف مفاجئ لعضلة القلب.

ahmed refaat

ahmed refaat

بيان نادي مودرن سبورت

أصدر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا منذ قليل أعلن من خلاله استقالة وليد دعبس من منصبه، وجاء البيان كالتالي:

تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادى مودرن سبورت نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

ثانيًا: قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق  الأوضاع.

بيان مودرن سبورت

بيان مودرن سبورت

وليد دعبس ينسحب من المشهد الرياضي

أضاف بيان مودرن سبورت: تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتباراً من سبتمبر ٢٠٢٣.

ختامًا، يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في منزلهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب.

بيان مودرن سبورت

بيان مودرن سبورت

ربما يعجبك أيضا