«سويفل» الإماراتية توقع اتفاقية تعاون مع «اتصالات &e» مصر

مصطفى خلف الله
سوفيل

وقعت شركة سويفل القابضة للنقل التشاركي الإماراتية عقدًا مدته 5 سنوات مع شركة الاتصالات &e مصر، لتقديم خدمات نقل لاحتياجات شركة الاتصالات وموظفيها، بقيمة إجمالية تصل إلى 6.3 مليون دولار.

ذكرت سويفل المدرجة في مؤشر ناسداك، اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، أن اتفاقها مع &e مصر التابعة لمجموعة الاتصالات الإماراتية، يعزز بصمتها في السوق المصرية.

وأشارت إلى أن الاتفاقية “تعكس التزامها بتقديم حلول التنقل القائمة على التكنولوجيا في بيئات العمل عالية الكثافة التي تتطلب قدرات تشغيلية وتكنولوجية لضمان تحسين تجربة العملاء”.

سجلت سويفل خلال العام الماضي صافي ربح بلغ 3.1 مليون دولار، وهو تحول من خسارة صافية قدرها 123.6 مليون دولار عام 2022.

وزاد إجمالي الربح بأكثر من 8 أضعاف ليصل إلى 4.1 مليون دولار من 500 ألف دولار عام 2022، حسب البيان المالي للشركة على بورصة ناسداك.

قال الرئيس التنفيذي لشركة سويفل مصطفى قنديل في بيان الثلاثاء “نعتقد أن الثقة التي منحنا إياها شركاء بارزون مثل &e مصر تدفعنا إلى الأمام على طريقنا نحو النمو المربح”.

تأسست سويفل عام 2017، وهي خدمة للنقل الجماعي بالحافلات عبر تطبيق على الهاتف المحمول، وقد شارك في تأسيسها مصطفى قنديل الموظف السابق في Careem مصر، ويقع مقرها الرئيسي في دبي.

وأصبحت سويفل في 2022 أول شركة يونيكورن عربية تُدرج في بورصة ناسداك، بعد اندماجها مع شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة الأميركية Queen’s Gambit.

أشار الرئيس التنفيذي لسويفل، مصطفى قنديل، في أبريل إلى خطط الشركة العام الجاري المتمثلة في تعزيز الابتكار من خلال إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات مع أسواق محتملة جديدة، بالإضافة إلى توسيع الشراكات الاستراتيجية لتشمل مزيدًا من دول مجلس التعاون الخليجي.

ربما يعجبك أيضا