عاجل| إسرائيل تعلن مقتل جندي في معارك غزة

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي من وحدة ماجلان بمعارك غزة

أسماء حمدي
الجيش الإسرائيلي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، مقتل جندي من وحدة “ماجلان” بقوات الكوماندوز في معارك وسط قطاع غزة.

وقال الجيش، في بيان، أن الرائد تل لاهات (21 عامًا) من منطقة كفار سابا مقاتل في وحدة “ماجلان” تشكيل كوماندوز قتل يوم أمس التاسع من يوليو 2024 في معركة بغزة.

681 قتيلًا

بلغ عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال ممن سمح بنشر أسمائهم منذ بداية الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023 الماضي 681 قتيلا، وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية.

ومنذ الأحد الماضي، تشهد منطقة تل الهوى معارك ضارية بين الجيش الإسرائيلي الذي أعاد التوغل في المنطقة، وقوات المقاومة الفلسطينية التي نفذت عدة هجمات مضادة وتتصدى للجيش.

آلاف الشهداء

من جهة أخرى، كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزة مساء أمس الثلاثاء، عقب استهدافها مدرسة تؤوي نازحين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لارتقاء 29 شهيدا على الأقل، وأكثر من 53 إصابة بينها حالات خطيرة وحرجة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38243 فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88033 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

ربما يعجبك أيضا