مكاسب مالية بالجملة للأرجنتين وإسبانيا بعد التأهل لنهائي كوبا ويورو

عوائد إسبانيا والأرجنتين المالية من تأهلهما لنهائي يورو وكوبا

مكاسب مالية بالجملة للأرجنتين وإسبانيا بعد التأهل لنهائي كوبا ويورو

حقق المنتخب الإسباني فوزًا ثمينًا على نظيره الفرنسي بهدفين مقابل هدف مساء أمس الثلاثاء 9 يوليو 2024، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 المقامة بألمانيا.

تقدم الديوك مبكرًا عن طريق رانديل كولو في الدقيقة 9، وتعادل المنتخب الإسباني عن طريق لامين يامال في الدقيقة 21، وأضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 25، ليحجز الماتادور مقعده في نهائي البطولة.

spain

spain

مكاسب إسبانيا من التأهل للنهائي

تأهل المنتخب الإسباني لنهائي بطولة يورو 2024، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة اليوم التي ستجمع بين هولندا وإنجلترا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة لتحديد الطرف الآخر للمباراة النهائية.

حصل المنتخب الإسباني بعد فوزه بالأمس على مبلغ 5 ملايين يورو، ليضمن بذلك الحصول على 25.25 مليون يورو وقد تزيد إلى 28.25 مليونًا حال فوزه باللقب، فيما توقفت عوائد منتخب فرنسا عند 19.25 مليون يورو.

spain

spain

الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا

حقق المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، فوزًا ثمينًا على نظيره الكندي بثنائية نظيفة، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

تقدم المنتخب الأرجنتيني بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق نجم مانشستر سيتي، جوليان ألفاريز بعد تمريرة من لاعب الوسط رودريجو دي باول.

وفي الدقيقة 51 عزز راقصو التانجو بالهدف الثاني عن طريق القائد ليونيل ميسي بعد تمريرة من إنزو فيرنانديز، ليحجز المنتخب الأرجنتيني مقعده في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين - كندا

الأرجنتين – كندا

مكاسب الأرجنتين من التأهل للنهائي

حجز رفاق ليونيل ميسي مقعدًا في نهائي بطولة كوبا 2024 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد الفوز على كندا بثنائية، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الغد التي ستجمع بين المنتخب الكولومبي ونظيره الأوروجواياني لتحديد الطرف الآخر للنهائي.

وضمن المنتخب الأرجنتيني الحصول على مبلغ 7 ملايين دولار بعد فوزه اليوم على نظيره الكندي والتأهل للمباراة النهائية، ليرفع مجموع عوائده من هذه النسخة إلى 9 ملايين دولار باحتساب مكافأة المشاركة.

الأرجنتين - كندا

الأرجنتين – كندا

ربما يعجبك أيضا