«النونو».. تركي آل الشيخ يكشف عن تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

محمد الجرزاوي
فيلم أحمد حلمي الجديد

يستعد النجم المصري أحمد حلمي لخوض بطولة فيلم جديد بعنوان “النونو”، ومن المقرر أن يدعم هذا العمل رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ مؤخرًا، عن تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد الذي يحمل عنوان “النونو”، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، حيث شارك متابعيه مقطع فيديو برفقة حلمي، جاء فيه: “لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025″.

فيلم أحمد حلمي الجديد

فيلم أحمد حلمي الجديد

فيلم أحمد حلمي الجديد

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل شخصية أحمد حلمي خلال أحداث فيلم النونو، وقال: “أحمد حلمي هيعمل دور نصاب كبير وهيعمل عمليتين نصب في السعودية، الأولى في بطولة الجيمينج والثانية للناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو”.

وسبق أن حل الفنان أحمد حلمي ضيفا بحلقة خاصة ببرنامج الحكاية، رفقة المستشار تركي آل الشيخ، والفنان كريم عبدالعزيز، المخرج مروان حامد، الموسيقار هشام نزيه، وغيرهم، تقديم الإعلامي عمرو أديب.

أحمد حلمي

النجم المصري أحمد حلمي

النجم المصري أحمد حلمي

وتحدث أحمد حلمي خلال الحلقة عن صندوق بيج تايم لـ”هيئة الترفيه”، وقال: “الفنان بيكون هدفه الوصول لأكبر قدر من الجمهور بمختلف جنسياته ودياناته”.

وأضاف حلمي “أن الفن رسالة مهمة ولما يتاح لي الفرصة إني أوصل لقاعدة أكبر من البشر لازم أستغلها والاتحاد العربي من أسمى الأشياء، وشوفنا مؤخرا الرعاية والاهتمام بفيلم ولاد رزق 3 من قِبل السعودية”.

ربما يعجبك أيضا