عاجل| دي مينو ينسحب من دور الثمانية في ويمبلدون أمام ديوكوفيتش

أحمد خيري
ديوكوفيتش - ويمبلدون

أعلن الأسترالي أليكس دي مينو المُصنف التاسع، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، انسحابه من دور الثمانية ببطولة ويمبلدون للتنس أمام نوفاك ديوكوفيتش المُصنف الثاني، بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وتعرض دي مينو للإصابة في نهاية فوزه 6-2 و6-4 و4-6 و6-3 على الفرنسي أرتور فيس في الدور الرابع يوم الاثنين الماضي، وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد وصل سابقًا إلى دور الثمانية بالبطولات الأربع الكبرى مرتين، وخسر أمام دومينيك تيم في بطولة أمريكا المفتوحة 2020، وألكسندر زفيريف في بطولة فرنسا المفتوحة هذا العام.

900627

أليكس دي مينو – أرشيفية

وقال دي مينو، الذي فاجأ ديوكوفيتش في بطولة كأس يونايتد في الأسبوع الأول من الموسم: “أنا محطم بسبب إصابة في أعلى الفخذ، تمزق بسيط في ألياف الغضروف الموجودة في نهاية العضلة الضامة أو المتصلة بها، شعرت بصوت كسر قوي خلال النقاط الثلاث الأخيرة من مباراتي ضد فيس وخضعت لفحص بالأمس، وأكد أن هذه هي الإصابة وهناك خطر كبير من تفاقمها إذا نزلت للملعب”.

ويعني انسحاب دي مينو أن ديوكوفيتش، البطل 7 مرات، عادل الرقم القياسي لروجر فيدرر بالمشاركة في 13 مباراة في قبل نهائي ويمبلدون. ويتطلع ديوكوفيتش أيضًا إلى معادلة رصيد الأستاذ السويسري، والبالغ 8 ألقاب في نادي عموم إنجلترا، وسيواجه اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في المباراة التالية الأمريكي تايلور فريتز أو لورينتسو موسيتي المُصنف 25، وسيلتقي الاثنان في وقت لاحق.

ربما يعجبك أيضا