3 دعامات بالقلب.. تطورات الحالة الصحية للفنان رضا إدريس

علي محمد
رضا إدريس يُطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد تركيب دعامات بالقلب

أطلّ الفنان المصري رضا إدريس على جمهوره عبر وسائل إعلام محلية، ليُطمئنهم على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامات في القلب مؤخرًا.

وقال رضا إدريس في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024: “ركبت 3 دعامات في القلب، بسبب تدهور حالتي الصحية، كنت داخل على جلطة ولكن ربنا ستر الحمد لله، ودلوقتي في المنزل بتابع مع الطبيب المتخصص”.

الحالة الصحية لـ رضا إدريس

كان الفنان رضا إدريس قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة بسبب “التدخين” خلال الأيام الماضية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالإسكندرية، وخضع لتركيب 3 دعامات بالقلب.

يُذكر أنّ آخر أعمال الفنان رضا إدريس كانت مسرحية “فندق الأحلام” التي عُرضت على مسرح “مسرح كوم” في الإسكندرية، وجسّد إدريس في هذه المسرحية دور “هاني” مدير الفندق، والتي حظيت بنجاح كبير لدى الجمهور.

شارك إدريس في مسلسل “بالطو”، الذي عُرض في العام الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا آنذاك، وتناول العمل في إطار كوميدي، هو الدكتور عاطف الذي يُكلف حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرًا للوحدة الصحية ومسئولًا فيها عن كل شيء.

مرض رضا إدريس 

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم في وقت سابق تفاصيل مرض رضا إدريس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، وعبّرت عن قلقها الشديد عليه.

وكتبت غادة إبراهيم في منشورها: “ألف مليون سلامة عليك يا رضا وحمد الله على سلامتك يا غالي، لو شوفتك بتدخن بعد كده متزعلش من رد فعلي، المرة دى 3 دعامات ولسه دعامتين بعد 3 أشهر كده بجد حرام، اللهم بلغت اللهم فاشهد”.

مرض رضا إدريس 

مرض رضا إدريس

ربما يعجبك أيضا