«أديس» تمدد عقد خدمات حفر بحرية بالسعودية بـ1.3 مليار ريال

محمود عبدالله
أديس

أعلنت شركة أديس القابضة السعودية، اليوم الخميس 11 يوليو 2024، تمديد عقد لإحدى منصاتها البحرية التقليدية المرفوعة وهي منصة الحفر التابعة لـ”أديس أدمارين” 657 التي تعمل حاليا في المملكة العربية السعودية.

وقالت في إفصاح لسوق “تداول” السعودية، إن إجمالي القيمة المتراكمة لتمديد العقد تقدر بنحو 1.3 مليار ريال وهو ما يعكس أجل التمديد الأطول من متوسط تمديدات العقود المماثلة.

منصة أدمارين

أضافت أن التمديد يشمل مدة 10 سنوات ومن المتوقع أن يدخل حيز التنفيذ في الربع الثالث من عام 2024، بمجرد انتهاء أجل العقد الحالي للمنصة.

ومن جهته قال محمد فاروق الرئيس التنفيذي لـشركة أديس القابضة، إن تمديد عقد منصة أدمارين 657 يعكس الثقة المتجددة في قدرة “أديس” على مواصلة تقديم أفضل أداء على مستوى السلامة والتشغيل، إلى جانب تعزيز استدامة أعمالها في المملكة.

وأوضح أن تمديد العقد يأتي في مرحلة يشهد فيها سوق المنصات البحرية المرفوعة نقصا حاداً في المعروض، كما أن تمديد العقد لعشر سنوات سيضيف قيمة أعمال متراكمة كبيرة للمجموعة تعزز من نموها المستقبلي بصورة أكبر وتزيد من وضوح الرؤية المستقبلية للأعمال المتراكمة بما يتماشى مع استراتيجية المجموعة.

ربما يعجبك أيضا