«العربية» و«سكاي» السعوديتان تؤسسان شركة جديدة

شراكة بين «العربية» و«سكاي» لصيانة لوحات الإعلانات بالرياض

محمود عبدالله
الشركة العربية للتعهدات الفنية

أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية السعودية، تأسيس شركة ذات غرض خاص تحت اسم شركة تحالف العربية الذكية للدعاية والإعلان، بالشراكة مع الشركة السعودية للذكاء الاصطناعي “سكاي”، بهدف إنشاء وتشغيل وصيانة لوحات الإعلانات الخارجية في مدينة الرياض.

وقالت “العربية”، اليوم الخميس 11 يوليو 2024، في إفصاح لسوق “تداول” السعودية، إنه تم تأسيس شركة تحالف العربية الذكية للدعاية والإعلان “شركة ذات مسؤولية محدودة ” برأسمال قدره مليون ريال، بملكية 90% للشركة العربية للتعهدات الفنية، و10% لـ”سكاي”، ومقرها الرئيس في مدينة الرياض بالسعودية.

لوحات الإعلانات

أوضحت “العربية” أن إنشاء هذه الشركة يأتي تنفيذاً للعقد الموقع مع شركة ريمات الرياض للتنمية لإنشاء وتشغيل وصيانة لوحات الإعلانات الخارجية في مدينة الرياض والذي تم إعلانه سابقاً.

وكانت الشركة العربية للتعهدات الفنية قد وقعت في أكتوبر الماضي، عقد إنشاء وتشغيل وصيانة لوحات الإعلانات الخارجية في مدينة الرياض مع شركة ريمات الرياض للتنمية -الذراع التنموية لأمانة منطقة الرياض والمسؤولة عن إدارة محفظة الإعلانات الخارجية، لاستثمار مواقع مخصصة لإقامة وسائل إعلانية متعددة في أنحاء متفرقة في مدينة الرياض.

ربما يعجبك أيضا