في هذا الموعد.. إغلاق أبواب دخول حفل منير بمهرجان العلمين

أحمد العشري
محمد منير يعلن تبرعه بجزء من أرباح حفلات رأس السنة لصالح غزة

أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن مواعيد فتح وإغلاق أبواب دخول حفل الكينج محمد منير، المقرر إقامته اليوم الجمعة 12 يوليو 2024، كجزء من حفلات المهرجان.

وبحسب الجدول المعلن من إدارة مهرجان العلمين، فسيفتح الدخول إلى مكان حفل الكينج محمد منير في الساعة السابعة مساءً، وسيتم غلق الأبواب في العاشرة مساءً.

حفل محمد منير في العلمين.. كل ما تؤد معرفته

حفل محمد منير في العلمين.. كل ما تؤد معرفته

حفل محمد منير في مهرجان العلمين

قد ابتعد كينج الغناء في الوطن العربي عن إحياء الحفلات في الفترة الماضية بسبب تعرضه لإصابة في ذراعه، وهذا الغياب زاد من شوق جمهوره في كل أنحاء الوطن العربي للاستماع إلى أروع أغانيه في حفله القادم.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والذي يُعتبر الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، تحت شعار “العالم علمين”، ويمتد المهرجان من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين

تم تنظيم الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة برعاية الشركة المتحدة، حيث ضمت أجندة متنوعة تجمع بين العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية، لتلبية اهتمامات الزوار وجذب السياح من جميع الجنسيات.

تضمنت نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية بطولة نجوم كبار وفنانين شباب، ومباريات رياضية لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، كما شهد المهرجان فعالية “Insomnia” للألعاب الرقمية، وأُقيم حدث “Bites by the sea” الضخم، الذي جمع أفضل الطهاة في مصر لدعم سياحة الطعام في الساحل لأول مرة.

ربما يعجبك أيضا