تفاصيل حفل تقديم كيليان مبابي لاعبًا جديدًا لريال مدريد

ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي للجماهير

mbappe

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا جديدًا لفريق ريال مدريد الإسباني بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد أعلن تقديم مبابي لاعبًا جديدًا للفريق، الثلاثاء المقبل 16 يوليو 2024، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

mbappe

mbappe

تفاصيل حفل تقديم مبابي

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن مجلس إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز يريد أن يكون ذلك الحفل تاريخيًا، حيث تمت دعوة اللاعبين السابقين والرموز.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد يستعد لذلك اليوم باستخدام عدد من عوامل الجذب المتمثلة في الألعاب النارية واستغلال لوحة الفيديو الجديدة بالاستاد بزاوية 360 درجة.

وذكرت الشبكة أن ريال مدريد يريد أن يحذو حذو ما فعلوه في حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل 15 عامًا، حيث سيتم أخذ بعض الأمثلة مما حدث في الحفل عام 2009 وتكييفها مع الحاضر مع تصحيح بعض الأخطاء أيضًا، وعلى سبيل المثال، سيتمكن أعضاء النادي من الوصول إلى الحفل قبل أي شخص آخر، ثم الأشخاص الذين يحملون بطاقة مدريد، ثم المشجعين العاديين، على أن يكون دخول الحفل مجانيًا للجميع.

mbappe

mbappe

ربما يعجبك أيضا