بعد وفاة والدتها.. من هي ريم المصري بطلة مسلسل زي القمر؟

علي محمد
بعد وفاة والدتها.. من هي ريم المصري بطلة مسلسل زي القمر؟

أعلنت الفنانة المصرية الشابة ريم المصري، وفاة والدتها اليوم الجمعة 12 يوليو 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب إعلان خبر وفاة والدتها تصدرت منصات التواصل الاجتماعي إذ تساءل العديد من المتابعين عن الفنانة ريم المصري.

من هي الفنانة ريم المصري

ريم المصري ممثلة مصرية شابة، مواليد 30 يونيو 1995 (29 عام) برز اسمها مؤخرًا في العديد من الأعمال الفنية المميزة، سواءً في التلفزيون أو المسرح.

وبدأت ريم المصري مسيرتها الفنية عام 2017 من خلال المشاركة في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي (الجزء الثالث)”، توالت بعدها مشاركاتها في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها:

مسلسل “الزيارة” (2019)، مسلسل “زي القمر” (2021)، مسلسل “دوبامين” (2020)، مسلسل “صيد العقارب” (2024).

بجانب مشاركتها في برنامج سطوح عم صلاح وبرنامج الصدمه ومسلسل فلانتينو للزعيم عاد إمام، كما شاركت ريم في بعض الأعمال المسرحية، مثل:

مسرحية “الوحوش الزجاجية” (2020)، حصلت من خلالها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.
مسرحية “رحلة الست” (2021).

من هي الفنانة ريم المصري

من هي الفنانة ريم المصري

من هي ريم المصري؟

دخلت ريم المصري (29 عامًا) عالم الفن من خلال الدراما التليفزيونية عام 2017 ومن هذه الأعمال أبرزهم مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، والذي تظهر فيه ريم المصري بشخصية مها وتدور أحداثه حول حكاية من فصلين ننظر من خلالها بعيون شهيرة ورؤوف علاقة زوجية ناجحة تتحول إلى مأساة، يتم روايتها على جزئين كل منها 30 حلقة، الأول يحكي القصة من وجهة نظر شهيرة، والثاني يحكيها من وجهة نظر رؤوف.

من هي ريم المصري؟

من هي ريم المصري؟

ويضم العمل عدد من الفنانين وهم، الفنانة ياسمين رئيس، ريم المصرى، أحمد فهمي، خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، محمد علاء، وشريف حمدي وهو من إخراج أحمد مدحت وكريم العدل وتأليف نور عبدالمجيد.

ربما يعجبك أيضا