إطلاق الدليل التفاعلي الثاني ضمن حملة «وجهات دبي»

محمود عبدالله

أعلن “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي إطلاق الدليل الثاني ضمن سلسلة الأدلة الارشادية الخاصة بحملة (#وجهات_دبي)، لتقدم للمواطنين والمقيمين والزوار معلومات تمكنهم من بدء عطلة صيفية فريدة.

وبحسب بيان، اليوم السبت 13 يوليو 2024، يتضمن الدليل مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية التي تقدمها دبي لزوارها في فصل الصيف، لترسيخ مكانتها كأفضل مدينة بالعالم للعيش والزيارة. وفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

أفضل مدينة في العالم

يتميز الدليل بتقديمه قائمة واسعة من مناطق اللعب المغلقة والمفتوحة، والحدائق المائية والمتنزهات الترفيهية الداخلية والأنشطة الرياضية والشواطئ، إلى جانب ورش العمل وغيرها الكثير من الفعاليات التي تقدم للجميع فرصة مميزة للاستماع بصيف دبي.

وأكدت مي النقبي، تنفيذي أول المشاريع الإبداعية في براند دبي، أن سلسلة الأدلة الإرشادية التي تطلقها “براند دبي” ضمن حملة (#وجهات_دبي) تستلهم رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة.

وجهات دبي الصيفية

أضافت أن الحملة سلطت في نسختها الحديثة الضوء على ما تتميز به من خيارات متنوعة وتجارب استثنائية خلال الصيف، موضحة أن الدليل الثاني ضمن وجهات دبي الصيفية يركز على تقديم قائمة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الداخلية والخارجية التي تقدمها دبي لزوارها في فصل الصيف.

أشارت إلى أن الوجهات التي يقدمها الدليل تمثل مناطق جذب أساسية للجمهور سواء من المواطنين أو المقيمين أو الزوار من داخل دولة الإمارات ومن حول العالم خلال هذه الفترة من السنة، حيث تعتبر دبي واحدة من أكثر وجهات السفر والترفيه تنوعًا.

لفتت إلى أنه تعد دبي من أفضل المدن للعيش حول العالم بما تتميز به من جودة حياة عالية وخيارات متنوعة من الفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز تجارية ومدن ترفيهية مختلفة ومتاحف محلية وعالمية”، داعية الجمهور إلى التفاعل مع “دليل دبي الصيفي”، من خلال عيش تجارب صيفية مثيرة يكتشف من خلالها الزوار العديد من الأماكن الساحرة في دبي.

ربما يعجبك أيضا