تفاصيل حفلي كاظم الساهر وماجدة الرومي بمهرجان العلمين

محمد الجرزاوي
كاظم الساهر وماجدة الرومى

حقق مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية نجاحًا كبيرًا منذ حفل الافتتاح يوم الجمعة 12 يوليو 2024، الذي أحياه النجم المصري محمد منير والمطربة دينا الوديدي وفرقة رقص فلسطينية، بحضور جماهيري كبير.

وأعلن مهرجان العلمين، جدول حفلات الويك آند الثاني، حيث سيحيي القيصر العراقي كاظم الساهر حفله الغنائي يوم الخميس 18 يوليو 2024، فيما ستشعل النجمة الكبيرة اللبنانية ماجدة الرومي المسرح بحفلها يوم الجمعة 19 يوليو 2024، بقيادة المايسترو  المصري نادر عباسي. وتعد الحفلات بعدد من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها قريبًا.

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

قناة U LIVE الجديدة

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE لتغطية فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث يمكن للجمهور متابعة القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي. تستمر القناة في بث الفعاليات حتى نهاية مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس 2024، مقدمةً تغطية شاملة لأكثر من 50 يومًا من النشاطات المتنوعة.

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وخاصة مدينة العلمين الجديدة. كما يسعى المهرجان للترويج للسياحة في المدينة، التي تتميز بشواطئها الساحرة ومناخها المعتدل معظم أيام السنة، وكذلك للترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة، مع التأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

حرصت الشركة المتحدة على تنويع أجندة مهرجان العلمين لتشمل عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية تناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

ويتضمن مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، تشمل عروضاً مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم، ومباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the Sea، وهو حدث ضخم يجمع أفضل الطهاة في مصر، ما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

ربما يعجبك أيضا