«بيزنس النجوم».. من عطور الهضبة لمطاعم أحمد حلمي

محمد الجرزاوي
بيزنس النجوم

اتجه الكثير من نجوم الفن خلال الفترة الأخيرة لعمل مشروعات إضافية بجانب عملهم في الوسط الفني، وبعد أن كانت مشاريعهم تتعلق بالإنتاج السينمائي، أصبحت الآن في مجالات تجارية، مثل إنشاء سلاسل مطاعم، قرى سياحية، مقاهي، وحتى نوادٍ صحية.

ويعتبر توجه المشاهير نحو “البيزنس” خطوة ذكية لضمان مستقبلهم، ويقول النقاد إن عدم حاجة الفنان للمال قد يدفعه إلى التدقيق في عمله واختيار الأفضل دائمًا، مما يعود بالنفع على السينما.

عمرو دياب.. خط عطور

عمرو دياب

عمرو دياب

استثمر الفنان المصري عمرو دياب، أمواله في إنشاء شركة إنتاج ألبومات خاصة به باسم “ناي”، مما حقق له نجاحًا كبيرًا وعوائد مالية ضخمة.

وأطلق أيضًا عمرو دياب خط عطور يحمل اسمه، واتجه نحو بيزنس الفنادق والقرى السياحية، متعاوًنا مع رجال أعمال إماراتيين لافتتاح سلسلة فنادق خاصة به.

أشرف عبدالباقي.. مجال المطاعم

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي

دشن الفنان المصري أشرف عبدالباقي بعد الإنتاج الفني في شركته “ورك شوب”، افتتاح سلسلة من المطاعم التابعة لتوكيل خاص به، وهو من بين النجوم الذين انضموا حديثًا لعالم البيزنس.

وافتتح أشرف عبدالباقي فرعين من المطعم الخاص به، أحدهما في وصلة دهشور في مصر، والآخر في السعودية، ويستعد لافتتاح فرع ثالث قريبًا.

نور الشريف.. الإنتاج السينمائي

نور الشريف

نور الشريف

أنشأ الفنان المصري الراحل نور الشريف شركة إنتاج سينمائي مع زوجته الفنانة بوسي، وكذلك إلهام شاهين، التي دفعت بكل أموالها في مجال الإنتاج السينمائي، وكانت لهم تجارب ناجحة في هذا المجال.

وكان النجم الكبير نور الشريف من أوائل النجوم الذين توجهوا الى تكوين شركة إنتاج خاصة به من أجل الاستقلال في اختيار اعمال فنية لإرضاء الجمهور، ولا تهدف للربح فقط.

خالد سليم.. مطعم إيطالي

خالد سليم

خالد سليم

اتجه المطرب المصري خالد سليم إلى افتتاح مطعم يقدم الوجبات الإيطالية، والفنان المصري عمرو يوسف افتتح مطعمًا في المعادي.

وافتتح النجم المصري هشام ماجد سلسلة من المطاعم، والفنان أحمد زاهر أيضًا دخل هذا المجال بمشاركة زوجته في افتتاح مطعم بمدينة الشيخ زايد.

أحمد حلمي.. مطاعم وشركة إنتاج

أحمد حلمي

أحمد حلمي

افتتح  الفنان المصري أحمد حلمي عدة مطاعم في القاهرة، وامتلك حق توكيل من إحدى شركات المحمول في مصر.

كما أنشأ شركة إنتاج فني باسم “شادوز كوميونيكيشنز للإنتاج والتوزيع”، ونجح في إنتاج العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة.

ربما يعجبك أيضا