عمرو مصطفى يحتفي بالمرأة في أغنيته المرتقبة «ليها فيّا»

أحمد العشري

يستعد الفنان المصري عمرو مصطفى لطرح أغنيته الجديدة “ليها فيّا” قريبًا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، معترفًا خلال الأغنية بفضل المرأة في نجاح حياة الرجل.

وروّج عمرو مصطفى لأغنيته الجديدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: “كل رجل يوجد في حياته امرأة كانت هي مصدر إلهامه، سعادته، أو حتى مصدر نجاحه”. وأشار إلى أن أغنيته الجديدة تحتفل بالنساء اللواتي يجعلن حياة الرجال أجمل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Mostafa (@amrmostafa)

عمرو مصطفى يستعد لطرح ليها فيا

أضاف عمرو مصطفى موجهًا رسالة لجمهوره: “شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا ليكم مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح! اعمل منشن ليها وقولها شكرًا إن انتي ليكي فيا”.

أغنية “ليها فيّا” من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، والمقرر طرحها خلال أيام، بعد الانتهاء من تحضيراتها.

يذكر أن عمرو مصطفى شارك في صالون “الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات”  للتحدث عن التطور وتطويع أدوات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالموسيقى والفنون من تنظيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن نشاطها الثقافي والفكري في السابعة مساء الاثنين 24 يونيو الماضي على المسرح الصغير.

ربما يعجبك أيضا