فيديو| رد فعل جهاز الخدمة السرية خلال محاولة اغتيال ريجان وترامب

عبدالمقصود علي
محاولة اغتيال رونالد ريجان ودونالد ترامب

انتشرت على منصة “إكس” فيديو للحظة اغتيال الرئيس الأمريكى السابق  رونالد ريجان، وذلك بعد تعرض المرشح الجمهوري الحالي دونالد ترامب لمحاولة مماثلة.

وفي الفيديو الذي نشر الاثنين 15 يوليو 2024 ، يظهر رد فعل عناصر الخدمة السرية في عام 1981 عندما تم إطلاق النار على الرئيس ريجان.


ويوفر جهاز الخدمة السرية الأمن للرئيس ونائبه والرؤساء السابقين وعائلاتهم، والمرشحين الرئاسيين، ورؤساء الدول الزائرين، وبعد أحداث 11 سبتمبر أشرف الجهاز على الأمن في التجمعات والنشاطات غير السياسية التي يمكن أن تكون هدفا للإرهاب.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحاولة اغتيال ترامب، ويظهر في قناص الخدمة السرية الأمريكية، وهو يعتلي قمة مبني في الساحة التي كان يلقي فيها ترامب خطابه وسط داعميه في بنسلفانيا.


ويظهر المقطع قناص الخدمة السرية الأمريكية، حيث كان يرصد المسلح، الذي أطلق النار على ترامب، وسط الجمهور، ولكنه تأخر في رد إطلاق النار على الرجل الذي استهدف ترامب، أثناء إلقاءه للخطاب.

وبالأمس نفى جهاز الخدمة السرية أن يكون رفض توفير حماية إضافية للرئيس السابق، دونالد ترامب، قبل التجمع الانتخابي في بنسلفانيا، حيث تعرض لمحاولة اغتيال.

ربما يعجبك أيضا