موعد عرض فيلم «The Platform» الجزء الثاني

علي محمد
موعد عرض فيلم "The Platform" الجزء الثاني

تزايدت في الآونة الأخيرة التوقعات والترقب بشأن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم “The Platform” الشهير، الإسباني، المعروف أيضًا باسم “El Hoyo – المنصة“.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على منصة نتفليكس عند إطلاقه في عام 2019، تميز الفيلم بقصته الغامضة والرسائل الاجتماعية العميقة التي طرحها، ما جعله محط أنظار العديد من محبي السينما بأنحاء العالم.

موعد عرض المنصة The Platform الجزء الثاني

من المقرر عرض فيلم المنصة The Platform 2، يوم الجمعة 4 أكتوير 2024 على المنصة العالمية “Netflix”، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه.

تدور قصة الفيلم في واقع افتراضي، من داخل سجن من نوع خاص، فذلك السجن العمودي يحتوى على غرف للسجناء، يقع بعضها فوق بعض، بينما توجد فتحة مستطيلة كبيرة تتوسط أرضية كل غرفة.

يضم فيلم “The Platform” الجزء الثاني، والذي يحمل اسم “The Platform 2” في الإنجليزية، كوكبة من نجوم السينما الإسبانية، منهم ناتاليا تينا، أوسكار خينادا، باستيان أوجيتو، تاداشي إيتو.

وإلى جانب هؤلاء النجوم، يشارك في بطولة الفيلم نخبة من الممثلين الإسبان، منهم أنجيلا مولينا، خوخو توماس، فرانسيسكو أورتيغا، إيرين كورطيس، آنا ماريا باروكا، لويس زاباتا، وإيفان ماساجوي (الذي شارك أيضًا في الجزء الأول).

ربما يعجبك أيضا