ملخص الحلقة 27 من مسلسل مفترق طرق

علي محمد
ملخص مسلسل مفترق طرق الحلقة 27

شهدت الحلقة 27 من مسلسل “مفترق طرق” بطولة النجمة هند صبري تصاعدًا في حدة الصراعات بين مختلف الشخصيات.

بدأت الحلقة الجديدة من مسلسل مفترق طرق بـ اشتباك حاد بين أميرة وابنها حول علاقتها بـ “هنا” واتهامها لها بعرقلة رغبة (أميرة – هند صبري) في العودة لزوجها (عمر – ماجد المصري).

ملخص مسلسل مفترق طرق الحلقة 27

كما شهدت أحداث الحلقة عودة أروى إلى دبي، ولكنها توصي دارين بضرورة الدفاع عن حبها ليحيى، قبل سفرها.

أما عن رامز فيخبر ولاء بعلاقة يحيى وأميرة وأنه رآه يقبل يدها في المكتب، ولكن ولاء ترفض هذه التلميحات وتطلب من رامز عدم التحدث عن الأمر.

وضمن أحداث الحلقة يذهب الجميع إلى المحكمة ويحصل عمر المنسي على البراءة، بعدما يشهد نجيب أبو الحسايب في صالحه أمام المحكمة، وتختتم أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل مفترق طرق، بمحاولة إقناع والدة عمر الأبناء بالضغط على والدتهما لوقف أي خطوة نحو الطلاق بإخبارها أنهما يرغبان في العيش مع والدهما.

ملخص مسلسل مفترق طرق الحلقة 27

ملخص مسلسل مفترق طرق الحلقة 27

ومن المتوقع أن تكشف الحلقات القادمة عن ردة فعل “أميرة” على شهادة “نجيب” وتأثيرها على قرارها النهائي بشأن طلاقها من “عمر”.

كما ستُظهر الأحداث القادمة كيف ستتعامل “دارين” مع مشاعرها تجاه “يحيى” وذلك بعد معرفتها بعلاقته بـ “أميرة”.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هند صبري كل من: ماجد المصري، إياد نصار، هدى المفتي، روان الغابة، علي الطيب، ليلى عز العرب، وآخرين، ونال مسلسل مفترق طرق إشادات واسعة سواء من الجمهور.

المسلسل تدور أحداثه في إطار نمطي درامي جديد على المنطقة يمكن تسميته بدراما المحاكمات والإجراءات القانونية، إذ تدور أحداثه عن السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، ما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية.

ربما يعجبك أيضا