مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

يُعرض مسلسل مفترق طرق بطولة الفنانة هند صبري، حصريًا على منصة شاهد vip التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر.

ويُذاع المسلسل المُشتق من العمل الأمريكي The Good Wife (مفترق طرق) بواقع 4 حلقات أسبوعيًا، بدءًا من يوم السبت وحتى الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مصر، والسعودية، على أن تبث حلقات المسلسل في تمام الساعه الواحدة بتوقيت دبي.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

مفترق طرق عمل درامي جديد مأخوذ عن عمل أجنبي بعنوان The Good Wife، ويتكون من 45 حلقة، من تألبف السيناريست شريف بدر الدين بينما تولى إخراجه المخرج أحمد خالد موسى.

ويمكن مشاهدة مسلسل مفترق طرق على منصة Shahid التابعة لشبكة قنوات MBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والسعودية، 1 بتوقيت الإمارات، ومن المنتظر عرض الحلقة 28 من مسلسل مفترق طرق الأحد المقبل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

ويُشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق بجانب إياد نصار وهند صبري، نخبة من نجوم الفن، من بينهم هدى المفتي، علي الطيب، ماجد المصري، جومانا مراد، وإخراج أحمد خالد موسى، ويتكون من 45 حلقة، وهو رقم قياسي بالنسبة لهند صبري التي لم تُشارك من قبل في عمل بهذا العدد الكبير من الحلقات.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على MBC  

يُبث مسلسل مفترق طرق على منصة شاهد الرقمية، وهو مكون من 45 حلقة تعرض بشكل حصري عبر المنصة، وعادةً ما بتم عرض مسلسلات شاهد على قناة mbc مصر، وذلك بعد إنتهاء العرض الرسمي على منصة شاهد.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على MBC  

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على MBC

مفترق طرق النسخة العربية، رؤية درامية للسيناريست شريف بدر الدين، ووائل حمدي، ويخرجها محمد يحيى، تحت إشراف المخرج أحمد خالد موسى.

ربما يعجبك أيضا