استراحة 25 دقيقة.. كيف أثارت شاكيرا الجدل في نهائي كوبا أمريكا؟

محمد الجرزاوي
شاكيرا فى نهائى كوبا أمريكا

ظهرت النجمة العالمية شاكيرا بين شوطي مباراة الأرجنتين وكولومبيا، التي أقيمت اليوم الاثنين 15 يوليو 2024، على ملعب هارد روك ضمن نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقدمت شاكيرا عرضًا استعراضيًا مبهرًا، أدت خلاله مجموعة من أغنياتها الشهيرة، الأمر الذي استدعى تمديد فترة الاستراحة بين الشوطين لـ25 دقيقة بدلاً من 15 دقيقة، وأثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تمديد فترة الاستراحة بين الشوطين

وقال بيتر، أحد رواد منصة إكس عبر حسابه الرسمي: “أنا شخصيًا عندي استعداد لتأخير الشوط الثاني ساعة وشاكيرا تُكمل”.

وانتقد نيستور لورينزو، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، قرار تمديد فترة الاستراحة بين الشوطين إلى 25 دقيقة بدلاً من 15 دقيقة. وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلًا عن الصحفي الأرجنتيني خوان إيتشيجوين، أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم دفع لشاكيرا 2 مليون دولار مقابل عرضها الذي استمر ما يزيد قليلاً عن 5 دقائق.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شاكيرا عرضًا استعراضيًا على هامش بطولات كرة القدم العالمية، حيث سبق لها الغناء في ثلاث نسخ من كأس العالم.

الأرجنتين تُتوج ببطولة كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين تُتوج ببطولة كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين تُتوج ببطولة كوبا أمريكا 2024

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024” للمرة الثانية على التوالي والـ16 في تاريخه، بعد فوزه 1-0 على منتخب كولومبيا بعد التمديد.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي حسم خلاله البديل لاوتارو مارتينيز الأمور لصالح الأرجنتين بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 112. بهذا الفوز، احتفظت الأرجنتين بلقبها في البطولة ورفعت رصيدها إلى 16 لقبًا في تاريخ كوبا أمريكا.

ربما يعجبك أيضا