تفاصيل فيلم أسد أسود بطولة محمد رمضان

علي محمد
تفاصيل فيلم أسد أسود بطولة محمد رمضان

يستعد النجم المصري محمد رمضان لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلمه التاريخي الضخم “أسد أسود“، الذي من المقرر عرضه مطلع العام 2025.

وذكرت وسائل إعلام محلية اليوم الاثنين 15 يوليو 2024، أن الميزانية المبدئية للعمل التاريخي “أسد أسود” وصلت لـ 5 ملايين دولار، وذلك بسبب بناء الديكورات المختلفة والمتعددة، بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي وخارجها.

موعد عرض فيلم أسد أسود لـ محمد رمضان

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود كل من الفنان محمد رمضان، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعلي قاسم، وماجد الكدواني، ومحمود السراج، وآخرون، والعمل من تأليف شيرين وخالد ومحمد دياب، ومن إخراج محمد دياب.

ولم يتم الإعلان عن موعد عرض فيلم “أسد أسود” لـ محمد رمضان بشكل رسمي حتى الآن. وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن الفيلم سيُعرض في بداية العام المقبل، وهو من تأليف خالد دياب ومن إخراج محمد دياب

موعد عرض فيلم أسد أسود لـ محمد رمضان

موعد عرض فيلم أسد أسود لـ محمد رمضان

يناقش الفيلم فترة مهمة من تاريخ مصر، وإبراز بطولات ثوار العبيد ضد الظلم والقهر، كما يروي الفيلم قضايا إنسانية عميقة مثل الحرية والكرامة والعدالة، ومن المتوقع أن يشهد العمل نجاحًا كبيرًا فور طرحه في صالات العرض.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية بطولته لفيلم “ع الزيرو”، بموسم أفلام صيف 2023 الماضي، الذي حقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا، وشارك معه في بطولته كل من نيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

ربما يعجبك أيضا