اليوم.. هنا الزاهد في ضيافة صاحبة السعادة

علي محمد
اليوم.. هنا الزاهد في ضيافة صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

تحل الفنانة المصرية هنا الزاهد ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة مميزة عبر شاشة DMC، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تتحدث هنا الزاهد خلال لقائها اليوم الاثنين 15 يوليو 2024، عن حياتها الشخصية والمهنية، بجانب العديد من المواقف والموضوعات التي لم تتحدث عنها من قبل. أبرزها سبب طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد مع إسعاد يونس

روجت الصفحة الرسمية لقناة dmc عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام حيث نشرت برومو الحلقة وعلقت: “حلقة كلها فضفضة وكلام من القلب مع صاحبة السعادة وضيفتها الجميلة النجمة هنا الزاهد.. استنونا يوم الإثنين المقبل فقط على dmc”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎dmc TV‎‏ (@‏‎dmctv.eg‎‏)‎‏

مسلسلات هنا الزاهد في رمضان 2025

بدأت النجمة هنا الزاهد خلال الفترة الماضية التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى تخوض به دراما رمضان المقبل 2025، حيث استقرت هنا الزاهد وصناع العمل على “الزواج سم قاتل” اسمًا للمسلسل الذى تكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل وتنتجه شركة ميديا هب – سعدي وجوهر.

وتسجل هنا الزاهد خوضها منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى، كما تعود للظهور فى رمضان بعد غيابها على مدار الثلاث سنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها فى مسلسل النمر مع محمد عادل إمام والذى تم عرضه فى موسم دراما رمضان 2021، وركزت هذه السنوات على السينما ودراما المنصات، حتى عادت إلى رمضان 2025 بمسلسل من بطولتها.

ربما يعجبك أيضا