فيديو| بهتافات ضد فرنسا ومبابي.. لاعبو الأرجنتين يحتفلون بكوبا أمريكا

لاعبو الأرجنتين يهتفون ضد فرنسا ومبابي في احتفالات التتويج بكوبا أمريكا

بهتافات ضد فرنسا ومبابي.. لاعبو الأرجنتين يحتفلون بكوبا أمريكا

احتفل لاعبو منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بالتتويج ببطولة كوبا أمريكا 2024، بترديد هتافات ضد لاعبي المنتخب الفرنسي، على غرار ما حدث بعد تتويج التانجو بكأس العالم 2022 على حساب الديوك.

وحافظ منتخب الأرجنتين على لقبه بطلًا لكأس كوبا أمريكا 2024، بعد انتصاره على كولومبيا بهدف لاوتارو مارتينيز، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب هارد روك، بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأرجنتين

الأرجنتين

هتافات لاعبي الأرجنتين

احتفل لاعبو المنتخب الأرجنتيني بالتتويج بلقب كوبا أمريكا مع الجماهير في شوارع العاصمة بوينس أيرس، بهتافات عديدة، كان من ضمنها هتاف مسيئ لفرنسا، ردده اللاعبون بعد التتويج بكأس العالم 2022 بقطر.

وبدأ إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي ومنتخب الأرجنتين بثًا مباشرًا عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، والذي ظهر خلاله لاعبو التانجو يرددون هتافًا عنصريًا ضد لاعبي المنتخب الفرنسي، ردده الجمهور الأرجنتيني خلال بطولة كأس العالم 2022.

وجاء في الهتاف عبارات: “إنهم يلعبون لصالح فرنسا ولكنهم يأتون من أنجولا، والدتهم من نيجيريا، ووالدهم كمبودي، ولكن يمتلكون جواز سفر فرنسي”.

هتافات ضد مبابي

أكد راديو “مونت كارلو” الفرنسي، أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني أيضًا رددوا هتافات عنصرية ضد قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثًا إلى ريال مدريد الإسباني.

وأضاف: “بعض لاعبي الأرجنتين وعلى رأسهم الحارس إيمليانو مارتينيز هتفوا ضد مبابي، وذلك مثلما فعل الحارس بعد التتويج بمونديال 2022، حينما سخر من النجم الفرنسي بعد اشترى دُمية تجسد اللاعب وهتف ضده”.

مارتينيز يسخر من مبابي بعد كأس العالم

مارتينيز يسخر من مبابي بعد كأس العالم

ربما يعجبك أيضا