أرسنال يصارع برشلونة على ضم نجم ريال سوسيداد

أحمد خيري
برشلونة يصارع أرسنال

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني ميكيل ميرينو نجم ريال سوسيداد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبرز اسم ميرينو بقوة خلال الفترة الماضية، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، إذ توج مع الماتادور باللقب، وسجل هدف الفوز في دور الربع نهائي ضد ألمانيا.

ويُعد ميرينو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها أرسنال الإنجليزي، والذي من المتوقع أن يكون منافسًا شرسًا للبرسا في سباق ضم اللاعب.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة وضع ميرينو ضمن أولوياته لتدعيم خط وسطه في الموسم الجديد، ولكن لم يتقدم البرسا حتى الآن بعرض رسمي لريال سوسيداد لضم اللاعب، ولكن النادي الكتالوني يسعى لحسم الصفقة بشكل مبكر وبسعر مناسب، نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها.

يُذكر أن ميرينو (28 عامًا) لعب مع ريال سوسيداد في الموسم الماضي 45 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5 آخرين. وينتهي عقد ميرينو مع سوسيداد في يونيو 2025، ما يعني أنه سيكون متاحًا للانتقال مجانًا في الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا