عاجل| بعد السقوط في اليورو.. ساوثجيت يرحل عن تدريب إنجلترا

ساوثجيت يتقدم باستقالته من تدريب إنجلترا بعد خسارة يورو 2024

عاجل| ساوثجيت يرحل عن تدريب إنجلترا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، تقدم جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم باستقالته بعد خسارة بطولة يورو 2024، الأحد الماضي لصالح منتخب إسبانيا.

وخسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإسباني بنتيجة 1-2، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، ليفشل الإنجليز في التتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

ساوثجيت

ساوثجيت

استقالة ساوثجيت من تدريب المنتخب الإنجليزي

نشر الاتحاد الإنجليزي بيانًا عبر موقعه الرسمي وجَه من خلاله الشكر لجاريث ساوثجيت بعد أن قضى سنوات عديدة على رأس القيادة الفنية للأسود الثلاثة.

وأصدر ساوثجيت بيانًا جاء فيه: بصفتي إنجليزيًا، فقد كان اللعب لمنتخب إنجلترا وإدارة المنتخب الإنجليزي شرفًا عظيمًا في حياتي، وقد بذلت قصارى جهدي، لكن حان الوقت التغيير، وبدء فصل جديد.

وأردف: قضيت 8 سنوات كمدير فني لمنتخب إنجلترا ، حظيت بدعم بعض الأشخاص الرائعين الذين أتقدم لهم بالشكر من أعماق قلبي، وعلى رأسهم ستيف هولاند،  إنه أحد أكثر المدربين موهبة في جيله.

تصريحات ساوثجيت

تابع ساوثجيت: القائمة التي اصطحبناها إلى ألمانيا في بطولة يورو، مليئة بالمواهب الشابة المثيرة ويمكنهم تحقيق الألقاب، أنا فخور بهم للغاية، وآمل أن ندعم اللاعبين في البطولات القادمة.

وأكمل قائلًا:  أتوجه بالشكر الخاص إلى طاقم العمل الذي قدم لي ولللاعبين دعمًا لا ينقطع على مدار السنوات الثماني الماضية،  لقد ألهمني عملهم الشاق والتزامهم كل يوم، وأنا ممتن لهم للغاية.

واختتم ساوثجيت حديثه بقوله: لدينا أفضل المشجعين في العالم، ودعمهم يعني الكثير بالنسبة لي، أنا من مشجعي إنجلترا وسأظل كذلك دائمًا، شكرًا على كل شيء.

ساوثجيت

ساوثجيت

ربما يعجبك أيضا