ريال مدريد يقدم مبابي للجماهير بعد التوقيع الرسمي

أول تعليق من مبابي بعد انضمامه إلى ريال مدريد

ريال مدريد يقدم مبابي للجماهير بعد التوقيع الرسمي

قدَم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، لاعبه الجديد الدولي الفرنسي كيليان مبابي أمام الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في مؤتمر صحفي كبير قدم من خلاله فلورنتينو بيريز رئيس النادي، صفقته الجديدة بعد طول انتظار.

وأتم ريال مدريد اتفاقه مع كيليان مبابي للتعاقد معه بعقد يمتد حتى صيف 2029، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مبابي

مبابي

تعليق مبابي بعد انتقاله لريال مدريد

تحدث كيليان مبابي نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن انتقاله إلى صفوف الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مبابي أثناء تقديمه: “شكرًا لك على كل شيء فلورنتينو بيريز، شكرًا على ما قدمته من أجل تواجدي هنا وانضمامي للفريق”.

وواصل:”كان حلمي وأنا صغير هو اللعب مع ريال مدريد، والآن أنا متواجد هنا، إنه شيئًا رائعًا، إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا، سأُبذل كل حياتي من أجل هذا النادي وهذا الشعار، أنا سعيد لأنني الآن في ريال مدريد”.

مبابي

مبابي

تصريحات فلورنتينو بيريز

علَقَ فلونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على انتقال مبابي إلى صفوف الفريق، قائلًا: “مرحبًا بك في منزلك، لقد حققت حلمك لأنك لم تستسلم، لقد أردته، لقد تغلبت إرادتك على الشدائد، ولقد وقعت في حب ريال مدريد منذ أن كنت طفلًا”.

وأضاف: “أعلم أنك لن تنسى أبدًا ذلك اليوم في ديسمبر 2012 عندما دعاك زين الدين زيدان لزيارة ريال مدريد وقابلت اللاعبين الذين أعجبت بهم كثيرًا، لقد أعطاك حبك وتعاطفك القوة لكسر جميع الحواجز والعقبات التي منعتك من الوصول إلى هذه المرحلة”.

واختتم: “الجماهير ستساندك دائمًا، عزيمتك هي التي جعلتك أن تتخطى كل تلك الحواجز حتى تحمل ذلك القميص، شكرًا لك على حبك لمدريد، ومرحبًا بك كيليان”.

مبابي وفلورنتينو بيريز

مبابي وفلورنتينو بيريز

ربما يعجبك أيضا