باريس يعرض 3 لاعبين على نابولي من أجل ضم أوسيمين

أحمد خيري
باريس سان جيرمان

يسعى باريس سان جيرمان لضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين من نابولي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون بديلًا مثاليًا لكيليان مبابي الذي رحل عن الفريق مؤخرًا.

ووفقًا للصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، فقد أبلغ ممثلو باريس سان جيرمان وكيل أعمال أوسيمين، روبرتو كاليندا، برغبتهم في ضم اللاعب. وإلى جانب دفع مبلغ مالي، عرض النادي الباريسي إمكانية تضمين أحد لاعبيه في الصفقة لتسهيل عملية الانتقال.

وتشمل الأسماء التي تم طرحها لتبادلها مع نابولي: كارلوس سولير، ونوردي موكيلي، والمهاجم الشاب لي كانج إن، ومن جهته، تواجد وكيل أوسيمين في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأيام الماضية لمناقشة تفاصيل الصفقة مع مسؤولي النادي.

وإلى الآن، لم يُشارك أوسيمين بشكلٍ كامل في تدريبات نابولي للموسم الجديد، حيث خاض حصصًا تدريبية منفردة بسبب معاناته من إرهاق عضلي.

يُذكر أن عقد أوسيمين مع نابولي يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 130 مليون يورو، يمكن تفعيله هذا الصيف، مما يجعل الصفقة مكلفة للغاية، وبالتالي، تبقى عملية انتقال أوسيمين إلى باريس سان جيرمان مرهونة بموافقة نابولي على شروط الصفقة، بما في ذلك إمكانية ضم لاعب من الفريق الباريسي.

ربما يعجبك أيضا