طيران الإمارات تفتتح أول متجر في هونج كونج

محمود عبدالله

افتتحت طيران الإمارات رسميًّا متجرها للمبيعات في هونج كونج، في خطوة هامة بمسيرتها التوسعية بالمدينة، ويعد المتجر الجديد هو الأول للناقلة في منطقة الشرق الأقصى، في إطار خططها التي سيتم تطبيقها على مراحل في المنطقة وضمن شبكة الناقلة العالمية.

وحسب بيان، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، يعكس الاستثمار في متجر طيران الإمارات في هونج كونج التزام الناقلة بتوفير تجربة سلسة واستثنائية، وبشكل يجعل منتجاتها وخدماتها وضيافتها ذات الشهرة العالمية أقرب إلى العملاء.

حجز الرحلات

يقع المتجر في مبنى Nexxus، ويقدم مجموعة شاملة من الخدمات المتميزة التي تشمل حجز الرحلات وإصدار التذاكر والمساعدة الشخصية للعملاء، وفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وشهد افتتاح متجر مبيعات طيران الإمارات الشيخ سعود المعلا، القنصل العام لدولة الإمارات في هونج كونج، وأورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الشرق الأقصى، وسلطان الريامي، مدير طيران الإمارات في هونج كونج، وعدد من المسؤولين والشركاء التجاريين ووسائل الإعلام.

إصدار التذاكر

كما يقع المتجر على مساحة 1500 قدم مربع، ويوفر للعملاء بيئة مريحة تتميز بالأثاث الخفيف والعصري، لإنجاز ترتيبات سفرهم براحة وسهولة في مكاتب خدمة العملاء المخصصة التي تلبي حجوزات الطيران وإصدار التذاكر والاستفسارات العامة.

وسيقدم خبراء السفر المساعدة الشخصية للعملاء، مما يمكنهم من الاستمتاع بعملية تخطيط السفر والحجز السلس لبرامج الرحلات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم.

شاشات الخدمة الذاتية

كما يتضمن المتجر شاشات تفاعلية كبيرة إلى جانب شاشات الخدمة الذاتية المدعومة بالتكنولوجيا الذكية والتي تعمل على تقليص أوقات الانتظار وتسهيل الخدمة بشكل أسرع، وشاشات LED تعرض أحدث منتجات طيران الإمارات وعروضها الترويجية.

وقال أورهان عباس، إنه تحظى هونج كونج بأهمية استراتيجية كبيرة لطيران الإمارات، ومن هذا المنطلق فإننا سعداء بافتتاح أول متجر لمبيعات طيران الإمارات في منطقة الشرق الأقصى في هونج كونج، ونهدف من خلاله إلى تقديم تجربة استئنائية لعملائنا ومنحهم أفضل خدمة في كل خطوة من رحلتهم.

أضاف: “تماشياً مع وعدنا بـالسفر بـتميز دائم، يجمع متجر طيران الإمارات بين التقنيات المتقدمة والخدمات الشخصية التي يقدمها خبراء طيران الإمارات في السفر، لضمان تجربة سلسة وثرية لعملائنا”.

ربما يعجبك أيضا