هل يشارك رمضان صبحي مع بيراميدز أمام الأهلي؟

قرار منظمة مكافحة المنشطات حول مشاركة رمضان صبحي في مواجهة الأهلي

هل يشارك رمضان صبحي مع بيراميدز أمام الأهلي ؟

قررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أمس الثلاثاء 16 يوليو 2024، رفع الإيقاف المؤقت عن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، بعد انتهاء التحقيقات معه بشأن مخالفته المحتملة للوائح.

وكان نادي بيراميدز قد تلقى إخطارًا رسميًا يوم 26 مايو الماضي من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، يفيد بإيقاف رمضان صبحي وخضوعه لجلستي استماع في أزمة تعاطيه المنشطات.

مكافحة المنشطات

نشرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بيانًا قالت فيه: تلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قرار لجنة الاستماع في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة.

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقًا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة عدم فرض عقوبة على اللاعب، والرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض عليه، وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

رمضان صبحي

رمضان صبحي

موقف مباراة الأهلي

بات رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز جاهزًا للمشاركة في المباريات، بعد أن غاب عن تشكيلة الفريق في المباريات السبعة الأخيرة بالدوري الممتاز، بسبب قرار الإيقاف.

وسيكون رمضان صبحي خيارًا متاحًا أمام الكرواتي كرونسلاف يورشيتش المدير الفني لبيراميدز للمشاركة في القمة المرتقبة أمام الأهلي، والمقرر لها الاثنين المقبل 22 يوليو ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

ramadan

ramadan

ربما يعجبك أيضا