هدى المفتي تعلن موعد عرض مسلسها الجديد مع آسر ياسين

علي محمد
هدى المفتي تُعلن موعد عرض «موعد مع الماضي» لـ آسر ياسين

أعلنت الفنانة المصرية هدى المفتي عن موعد عرض مسلسلها الجديد “موعد مع الماضي” بطولة الفنان آسر ياسين، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

ونشرت هدى المفتي، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”، بعض المشاهد من أحداث المسلسل، التي شملت بعض مشاهد الأكشن والدراما والتشويق، وعلق: “موعد مع الماضي، يُعرض قريبًا وحصريًا عبر نتفليكس”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة @‏‎hudaelmufti‎‏‎‏

قصة مسلسل موعد مع الماضي

في إطار من التشويق والإثارة، وبعد مرور 15 عامًا على وفاة شقيقته (نادية – هدى المفتي) غرقًا، يسعى رجل يدعى (يحيي – آسر ياسين) لكشف الغموض وراء حادثة الوفاة، مما يدفعه إلى رحلة مليئة بالانتقام والعنف.

قصة مسلسل موعد مع الماضي

قصة مسلسل موعد مع الماضي

كما تكشف أحداث المسلسل بعد خروج “يحيى” من السجن، وأسرار منذ سنين طويلة، لنكتشف أن الحقيقة لا يمكن إخفائها للأبد.

موعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

يُعدّ مسلسل “موعد مع الماضي” بمثابة النسخة العربية من المسلسل المكسيكي الشهير “من قتل سارة؟ Who Killed Sara”، حيث يتشارك كلا العملين نفس الفكرة الأساسية، وهي جريمة قتل غامضة تدفع بالبطل للبحث عن القاتل وكشف الأسرار المُظلمة التي تُحيط بالحادثة.

موعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

موعد عرض مسلسل موعد مع الماضي

ومن المقرر عرض مسلسل موعد مع الماضي قريبًا عبر منصة العالمية “نتفليكس Netflix”، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

“موعد مع الماضي مسلسل مصري جديد، مكون من 8 حلقات تعرض قريبًا على Netflix، من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود”.

يضم مسلسل “موعد من الماضي” كوكبة من النجوم منهم: آسر ياسين، محمود حميدة “ياسين”، شريف سلامة في دور “علي”، وشيرين رضا في دور “سوسن”، وركين سعد في دور “ليلى”، ومحمد ثروت في دور “فتلة”، ومحمد علاء في دور “خالد”، وتامر نبيل في دور “شريف”، وهدى المفتي في دور “نادية”، وصبا مبارك في دور “منى”.

إعلان مسلسل موعد مع الماضي

ربما يعجبك أيضا