عاجل| وفاة الفنان تامر ضيائي عن عمر ناهز 50 عامًا

علي محمد
عاجل| وفاة الفنان تامر ضيائي عن عمر ناهز الـ50 عامًا

رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، الفنان المصري تامر ضيائي عن ناهز الـ50 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وأعلن الفنان عمرو عبدالعزيز، عن وفاة تامر ضيائي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام ونشر صورة للراحل وعلق: “إنا لله وانا اليه راجعون كده يا تامر تمشى فجأة كده وتخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبى ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amr Abdel Aziz‎‏ (@‏‎amrabdelaziiz‎‏)‎‏

سبب وفاة تامر ضيائي

فُجع الوسط الفني المصري اليوم، بخبر وفاة الفنان تامر ضيائي في واقعة مأساوية، حيث أكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، أن ضيائي تعرض للاعتداء من قبل شخص ما أدى إلى وفاته.

وذكر زكي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، أن الراحل كان في طريقه مع زوجته التي تتلقى جرعات كيماوي، وتعرض لاعتداء من قبل شخص ما وانتهى الأمر بوفاته.

وقال أشرف زكي: “راجل ضربه وهو مع مراته التي تتلقى علاجًا بجلسات الكيماوي، وحاليًا تجري الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة”.

سبب وفاة تامر ضيائي

سبب وفاة تامر ضيائي

وأوضح زكي أن الجهات المختصة تتولى حاليًا التحقيق في الواقعة، لكشف ملابسات الجريمة ومحاسبة القاتل.

ونشر العديد من الفنانين والمشاهير رسائل تعزية ومواساة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُعبرين عن حزنهم الكبير لفقدان زميلهم وصديقهم.

وصية الفنان تامر ضيائي

وكانت تامر ضيائي كشف عن وصيته في شهر مايو الماضي، قبل وفاته عبر حسابه على فيسبوك، قائلًا: “بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد”.

وصية الفنان تامر ضيائي

وصية الفنان تامر ضيائي

وتابع تامر ضيائي: “دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابى ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا، مش شرط تيجى العزا وياريت لو إتعمل فى البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولى صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دى بالذات بلاش وإدعولى الوقت اللى هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم وإقعدوا إدعوا”.

ربما يعجبك أيضا