نقل نهائيات كأس بيلي جين كينج للتنس إلى ملقة

أحمد خيري

قال الاتحاد الدولي للتنس، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، إن نهائيات كأس بيلي جين كينج المقررة في نوفمبر تم نقلها من إشبيلية إلى ملقة، مما تسبب في تداخل مع كأس ديفيز التي ستقام في نفس المكان.

وتنطلق البطولة في ملعب مارتن كاربينا في ملقة بإسبانيا في 13 نوفمبر وتنتهي في 20 نوفمبر، على أن يتداخل اليومان الأخيران من المسابقة مع أول يومين من نهائيات كأس ديفيز التي تقام من 19 إلى 24 نوفمبر.

للمرة الأولى منذ 2020.. عودة بطولة برزبين للتنس

تنس

وقال الاتحاد الدولي للتنس في بيان: “كان النقل مطلوبًا من قبل الشريك المضيف للحدث (حكومة منطقة الأندلس)، وبدعم من مدينة ملقة، ستنضم كأس بيلي جين كينج (كأس الاتحاد سابقًا) إلى كأس ديفيز، لخلق أجواء فريدة خلال أسبوعين من المنافسات رفيعة المستوى لفرق التنس”.

وأضاف: “تم منح جميع حاملي التذاكر الحاليين لنهائيات كأس بيلي جين كينج في إشبيلية فرصة استبدال تذاكرهم لنفس المباريات في ملقة أو استرداد كامل المبلغ”.

وستضم البطولة، التي كان يشارك فيها 12 فريقًا وطنيًا في 4 مجموعات، الآن 8 فرق في الدور الأول بالأدوار الإقصائية مع تأهل 4 فرق مصنفة مباشرة إلى دور الثمانية، وستواجه كندا حاملة اللقب إما ألمانيا أو بريطانيا في دور الثمانية، بينما تواجه إيطاليا الوصيفة اليابان أو رومانيا.

ربما يعجبك أيضا