عاجل| الكشف عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

علي محمد
عاجل| الكشف عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

أظهر التقرير الطبي للفنان تامر ضيائي، الذي توفي صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، أن سبب وفاته هو هبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك إثر خلاف مع فرد أمن مسؤول عن دخول المرضى بمستشفى المعهد القومي للأورام، بالتجمع الأول.

ووفقًا للتقرير الطبي، فقد وصل ضيائي إلى المستشفى حوالي الساعة 10:45 صباحًا، برفقة مريض كان فاقدًا للوعي، وعند معاينته، لم يتم العثور على أي نبض، فتمّ البدء بعمليات الإنعاش القلبي الرئوي لمدة ساعتين دون جدوى، كما أكد التقرير الطبي أنه لم يكن لدى ضيائي أي إصابات ظاهرية عند وصوله إلى المستشفى.

سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

كانت التحقيقات الأولية قد كشفت عن نشوب خلاف بين تامر ضيائي وفرد أمن المستشفى، بسبب رفض الأخير دخول مريضة دون الإجراءات المطلوبة، وتشير بعض الروايات إلى أنّه تمّ التعدي على ضيائي خلال هذا الخلاف، ممّا أدى إلى تدهور حالته الصحية ووفاته.

كما كشف نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي أن الراحل كان في طريقه مع زوجته التي تتلقى جرعات كيماوي، وتعرض لاعتداء من قبل شخص ما وانتهى الأمر بوفاته.

سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

وقال أشرف زكي: “راجل ضربه وهو مع مراته التي تتلقى علاجًا بجلسات الكيماوي، وحاليًا تجري الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة”.

اخر ما كتبه الفنان تامر ضيائي

كان تامر ضيائي كشف عن وصيته في شهر مايو الماضي، قبل وفاته عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلًا: “بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد”.

وصية الفنان تامر ضيائي

وصية الفنان تامر ضيائي

وتابع تامر ضيائي: “دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا، مش شرط تيجى العزا وياريت لو إتعمل فى البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولى صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دى بالذات بلاش وادعولي الوقت اللى هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم وإقعدوا ادعوا”.

وصية الفنان تامر ضيائي

وصية الفنان تامر ضيائي

ربما يعجبك أيضا