مي كساب تكشف عن موقفها من المشاركة في «العتاولة 2»

علي محمد
مي كساب تكشف عن موقفها من المشاركة في «العتاولة 2»

أثارت تصريحات الفنانة المصرية مي كساب الأخيرة عن مسلسل “العتاولة 2” جدلًا واسعًا، حيث اعتقد البعض أنها اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني بسبب خلافات بشأن ترتيب اسمها على التتر.

لكن كساب حرصت على توضيح موقفها في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024، مؤكدةً أن دورها في الجزء الأول انتهى دراميًا مثل بعض الشخصيات الأخرى، وأنها لم تعتذر عن المشاركة في الجزء الثاني، وأوضحت كساب أنها لم تكن راضية عن ترتيب اسمها على تتر الجزء الأول، مشيرةً إلى أن ذلك لم يكن يتوافق مع الاتفاق المُسبق.

أبطال مسلسل العتاولة 2

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة الجزء الثاني: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، هدى الإتربي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما كشفت الفنانة مي كساب عن أعمالها الجديدة في الفترة المقبلة، لافتة إلى أنه يجرى حاليًا التحضير للجزء الخامس من مسلسل “اللعبة”، وأنه في مرحلة الكتابة، وسيتم بدء التصوير في شهر أكتوبر المُقبل.

وتحضر أيضًا لأغنية جديدة اسمها “قطة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، فضلًا عن مشاركتها في فيلم كوميدي بعنوان “فيلم ذعر” مع الفنان الكوميدي أحمد فتحي.

ربما يعجبك أيضا