«إمباور» تستضيف جولات فنية حول تبريد المناطق في دبي وأبوظبي

محمود عبدالله

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي إمباور أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن استضافتها جولة فنية حول تبريد المناطق في دبي بتنظيم من برنامج الأمم المتحدة للبيئة خلال يومي 15 و17 يوليو الجاري، لممثلين عن حكومات كل من تونس والمغربية وولاية البنجاب في باكستان.

وتم تنظيم الجولة الفنية في إطار مبادرة تحالف التبريد التابع للأمم المتحدة للبيئة وبدعم مالي من الحكومة الإيطالية، حيث تضمنت الجولة الفنية ورش عمل وجلسات نقاشية حول تبريد المناطق في دبي وأبوظبي، وفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الخميس 18 يوليو 2024.

الأمم المتحدة

شارك في ورش العمل والجلسات، ممثلين من برنامج الأمم المتحدة للبيئة وإداريون من “إمباور” برئاسة أحمد بن شعفار، ومشاركة افتراضية من قبل وروب ثورنتون الرئيس والمدير التنفيذي للجمعية الدولية لطاقة المناط، بالإضافة الى ممثلي دولة الامارات من مؤتمر الأطراف كوب 28.

وناقشوا فيها حاضر ومستقبل صناعة تبريد المناطق وبحثوا التحديات والفرص التي ستعيد تشكيل آفاق مستقبلها فضلاً عن الحلول المبتكرة والرائدة التي تستهدف تحقيق نقلات نوعية في هذه الصناعة الحيوية.

كما أجرت “إمباور” جولة ميدانية مع ممثلي برنامج الأمم المتحدة للبيئة والحضور الى محطتها النموذجية لتبريد المناطق في منطقة الخليج التجاري بدبي، لإستعراض كيفية سير العمليات التشغيلية في تلك المحطة الفريدة من نوعها كونها تدار بالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة.

ربما يعجبك أيضا