خاص لـ«رؤية»| موقف الأهلي المصري من انتقال نجمه للدوري المغربي

نجم الأهلي المصري يتلقى عرضين من الدوري المغربي

خاص لـ«رؤية»| موقف الأهلي المصري من انتقال نجمه للدوري المغربي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن موقف الجناح المغربي رضا سليم من الاستمرار مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل، خاصًة بعد تلقي اللاعب العديد من العروض في الآونة الأخيرة للعودة إلى بلاده.

وأكد المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مسؤولي الأهلي يتحفظون على مفاوضات الرجاء والوداد المغربيين، للحصول على خدمات رضا سليم.

رضا سليم

رضا سليم

الرجاء والوداد يعرضان استعارة رضا سليم

أضاف المصدر أن ناديي الرجاء والوداد المغربيين طلبا استعارة رضا سليم من الأهلي في الفترة الماضية، إلا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب تحفظ على العروض، بسبب ضعف المقابل المادي المعروض من إدارة كلا الناديين.

وتابع: الرجاء والوداد طلبا استعارة اللاعب بمقابل مادي لا يتناسب مع طموحات الإدارة الحمراء التي ترغب في بيع رضا سليم بمقابل مادي كبير لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة، خاصًة أن اللاعب كلف خزينة النادي 2 مليون و100 ألف دولار للتعاقد معه من فريق الجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى راتبه الذي يبلغ 800 ألف دولار سنويًا.

وخرج رضا سليم من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وأصبح يشارك على فترات قليلة، وآخرها في مباراة مودرن سبورت أمس الأول الثلاثاء، والتي حسمها الأحمر بهدفين مقابل هدف.

رضا سليم

رضا سليم

ربما يعجبك أيضا