مواعيد وأيام عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد

علي محمد
موعد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد

يُعرض مسلسل البيت الملعون، بطولة الفنانة الكويتية هدى حسين حصريًا على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر، بدايةً من الخميس 25 يوليو 2024.

ويتم بث حلقات مسلسل البيت الملعون بواقع عرض حلقة كل خميس، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية 9 بتوقيت الإمارات.

موعد عرض مسلسل البيت الملعون

البيت الملعون مسلسل جديد مُكون من 10 تُذاع بشكل حصري عبر منصة Shahid الإلكترونية كل يوم خميس، من تأليف نجاة حسين وإخراج محمد جمعة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في أولى حلقاته يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري.

موعد عرض مسلسل البيت الملعون 

موعد عرض مسلسل البيت الملعون

وتدور أحداث مسلسل البيت الملعون في إطار اجتماعي تشويقي، خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، حول قصة حب تجمع بين باسم مغنية وهدى حسين، حيث تقع حادثة تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

أيام عرض مسلسل البيت المعلون

يشارك في بطولة مسلسل البيت الملعون عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة، وغيرهم، من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.

وبذاع  المسلسل على منصة شاهد الرقمية، يوم خميس، بدءًا من يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.

تفاصيل أيام عرض مسلسل البيت الملعون

-يوم الخميس 25 يوليو الحلقة الأولى.
-يوم الخميس 1 أغسطس الحلقة الثانية.
-يوم الخميس 8 أغسطس الحلقة الثالثة.
-يوم الخميس 15 أغسطس الحلقة الرابعة.
-يوم الخميس 22 أغسطس الحلقة الخامسة.
-يوم الخميس 29 أغسطس الحلقة السادسة.
-يوم الخميس 5 سبتمبر الحلقة السابعة.
-يوم الخميس 12 سبتمبر الحلقة الثامنة.
-يوم الخميس 19 سبتمبر الحلقة التاسعة.
-يوم الخميس 26 سبتمبر الحلقة العاشرة (الأخيرة).

أيام عرض مسلسل البيت الملعون

أيام عرض مسلسل البيت الملعون

بطلة مسلسل البيت الملعون

آخر أعمال النجمة هدى حسين بطلة مسلسل البيت الملعون هو مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

ربما يعجبك أيضا