فيديو| أسماء أبو اليزيد تكشف مصير الجزء الثاني من «صلة رحم»

علي محمد
فيديو| أسماء أبو اليزيد تنفي عرض الجزء الثاني لـ صلة رحم

أكدت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد، رفضها فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “صلة رحم” الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي.

وخلال لقاء لها مع شاشة “ET بالعربي”، اليوم الخميس 18 يوليو 2024، أكدت أسماء أبو اليزيد حبها الشديد للمسلسل وفريق العمل، معللةً رفضها للجزء الثاني بأنّ القضية الأساسية التي يدور حولها أحداث المسلسل قد انتهى دورها مع انتهاء دور الأب في المسلسل، والذي كان بمثابة البداية للقصة.

حقيقة طرح جزء ثاني

تحدثت أبو اليزيد خلال لقائها مع شاشة ET بالعربي عن الجزء الثاني لمسلسل صلة رحم، وقالت: “أنا بحب المسلسل دا أوي، كان فريق عمل حلو من جوا ومن برا أوي، هو جزء ثاني عشان الناس عاوزه تعرف مصير الحدوتة، بس في حاجة ننبه ليها في أب هو اللي بدأ القصة انتهى دوره في المسلسل”، مشيرة إلى أنّ رغبة الجمهور في معرفة مصير الشخصيات لا تُبرّر تقديم جزء ثانٍ لا سيما مع افتقاد القصة للعنصر الأساسي الذي يدفعها للأمام.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

وأضافت أبو اليزيد: “وكان عاوز يعمل طفل ويتحدى الأقدار هو مش موجود، لذلك اعتقد أنه لو فيه جزء تاني هيكون صعب لأنه هيكون بعيد عن الفكرة، بس لو صحوا هينفع نعمل جزء تاني”.

ودارت قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي، ويناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى حسام وزوجته ليلى، يسعى للحصول على طفل، ولكن تواجه زوجته أزمات في ذلك الأمر، ما يجعله يلجأ إلى تأجير رحم فتاة تدعى حنان.

مسلسل صلة رحم، من ﺇﺧﺮاج تامر نادي وكريم مدحت مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد هشام عبية، ومن بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة وسلوى محمد علي وعابد عناني.

ربما يعجبك أيضا