صفاء جلال تكشف عن مصير الجزء الثاني من مسلسل سابع جار

أحمد العشري
صفاء جلال تكشف عن مصير الجزء الثاني من مسلسل سابع جار

كشفت الفنانة صفاء جلال عن أسباب تأجيل تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل سابع جار، وإمكانية تقديمه بدون الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز خلال الفترة المقبلة.

وقالت صفاء جلال خلال لقائها ببرنامج “صبرنا ونوليا”، مساء الخميس 18 يوليو 2024، والذي تقدمه المذيعة المصرية نوليا مصطفى، والمذاع عبر فضائية هي، إن مسلسل سابع جار كان حالة غريبة جدا، خاصة وأنهم لم يقدموه على أنه عمل جماهيري ضخم.

808242 0

صفاء جلال تتحدث عن مسلسل سابع جار

أضافت صفاء جلال، أنهم كانوا يريدون عمل اجتماعي للجمهور، ولكن الجمهور رآه صادق جدا في تفاصيله وقضاياه التي يطرحها، ويشبه أغلب البيوت المصرية وهو ما ساعد على تحقق هذا النجاح الذي وصفته بالغريب جدا.

وعن إمكانية تقديم جزء ثاني قالت: إنها عندما تسأل عن الأمر تقول بأنه كان من الممكن أن يحدث ذلك إذا كانت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز على قيد الحياة ولكنها رحلت ولذلك يصعب جدا أن يكون هناك جزء جديد بدونها.

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سابع جار

أوضحت صفاء أن دلال عبدالعزيز كانت من الأعمدة القوية التي جعلت الجمهور ينجذب لمسلسل سابع جار، متابعة: شبه أمهاتنا بجد، الله يرحمها كانت إنسانة وممثلة عظيمة.

جدير بالذكر أن مسلسل سابع جار من بطولة دلال عبدالعزيز، وشيرين، وهاني عادل، ورحمة حسن، وأسامة عباس، وهيدي كرم، وسارة عبدالرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال والطفل أحمد داش، ومن تأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

ربما يعجبك أيضا