خاص لـ«رؤية»| حسام غالي يطيح بأمير توفيق من تعاقدات الأهلي

غالي يطلب تعيين مدير تعاقدات جديد بالأهلي بدلًا من أمير توفيق

خاص لـ«رؤية»| حسام غالي يطيح بأمير توفيق من تعاقدات الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن كواليس اجتماع حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء مع محمود الخطيب رئيس النادي في الساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن غالي تحدث مع الخطيب حول ضرورة البحث عن مدير تعاقدات جديد ليحل محل أمير توفيق في الموسم المقبل بسبب ضياع أكثر من صفقة على الفريق الأول لكرة القدم.

أمير توفيق

أمير توفيق

غالي يسعى للإطاحة بأمير توفيق

أضاف المصدر، أن حسام غالي شدد في حديثه مع محمود الخطيب على ضرورة تجديد الدماء في منصب مدير التعاقدات واعفاء أمير توفيق من منصبه في الموسم المقبل على أن يتفرغ لشركة كرة القدم.

وتابع: يرى غالي أن أمير توفيق أضاع على الأهلي أكثر من صفقة بسبب طريقة التفاوض مع الأندية وتصدير بعض وكلاء اللاعبين للحديث باسم النادي، وكان آخرها صفقة الدولي الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة، والذي انتقل إلى الدوري البلجيكي في الأيام الماضية.

واختتم: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبدى استياءه من أمير توفيق بسبب عدم وجود بند بأحقية الشراء في عقد الوافد الجديد يوسف أيمن المنتقل حديثًا من الدحيل القطري، وخاصًة أن اللاعب قد يظهر بمستوى مميز في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، ولن يستطيع الأحمر تفعيل بند الشراء.

أمير توفيق

أمير توفيق

ربما يعجبك أيضا