موعد عرض مسلسل القريبون من الموت – Those About to Die

علي محمد
موعد عرض مسلسل القريبون من الموت - Those About to Die

حظى المسلسل الدرامي الجديد Those About to Die باهتمام كبير من قبل المتابعين على منصات التواصل، وذلك بعد طرحه أمس في الولايات المتحدة الأمريكية على منصة Peacock.

ومن المقرر عرض مسلسل those about to die القريبون من الموت، حصريًا على المنصتين Peacock وستارز بلاي Starzplay، ابتداءً من اليوم الخميس 19 يوليو 2024، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل التاريخي نجاحًا كبيرًا.

أين يعرض مسلسل القريبون من الموت – Those About to Die

تم طرح جميع حلقات مسلسل those about to die القريبون من الموت، دفعة واحدة في 18 يوليو 2024، على منصة “بيكوك”، وللمشاهدة في الشرق الأوسط، من المقرر عرض المسلسل اليوم عبر منصة “ستارز بلاي”.

أين يعرض مسلسل القريبون من الموت - Those About to Die

أين يعرض مسلسل القريبون من الموت – Those About to Die

تدور أحداث العمل في إطار درامي أكشن فانتازيا، حيث يستكشف العمل جانبًا جديدًا من تاريخ مدينة روما العريقة، والتي كانت تشهد صراع بين المحاربين والمقاتلين برياضة المصارعة الدموية الترفيهية.

“مسلسل those about to die القريبون من الموت مكون من 10 حلقات، تعرض حصريًا عبر العديد من المنصات منها برايم فيديو، Starzplay، وتأليف دانيال بي وجيل روبي، ومن إخراج رولاند إيمريش”.

يضم المسلسل نخبة من نجوم العالم منهم: أنتوني هوبكنز، إيوان ريون، جوليا نوناري، جونسالو ألميدا، فيكتور فون شيراش، ميا ماكغفرن زيني، كايل رو، ثيودور ماكس جرافينا، أنجيليكا ديفي، دانيال ستيسن، لارا وولف، برونو بيلوتا، مايكل ماجي، إميليو ساكرايا، كريستيان هيلبورج.

ربما يعجبك أيضا