عاجل| إصابة شخصين في ثاني انفجار بتل أبيب خلال 24 ساعة

إصابة شخصين جراء انفجار أسطوانة أكسجين في تل أبيب

أسماء حمدي
انفجار في تل أبيب

قالت مصادر أمنية، اليوم الجمعة 19 يوليو 2024، إن انفجار وقع في تل أبيب، ما أسفر عن إصابة شخصين، وهو ثاني انفجار خلال 24 ساعة.

وأوضحت المصادر، أن الانفجار الثاني لم يكن ذا طبيعة إجرامية أو أمنية، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بانفجار أسطوانة أكسجين داخل شقة سكنية.

انفجار وحدة تكييف

أضافت المصادر: “كان العمال يصلحون وحدة تكييف الهواء عندما وقع الانفجار، مما أدى إلى إصابة شخصين”، وفقًا لصحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أعلنت إسرائيل عن سقوط شخص وإصابة آخرين، إثر هجوم بطائرة مسيرة في تل أبيب، فيما أعلنت جماعة الحوثي اليمنية مسؤوليتها عنه.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن الهجوم وقع عند تقاطع شارعي بن يهودا وشالوم عليخم بوسط تل أبيب، على بعد مئات الأمتار من السفارة الأمريكية.

انفجار مسيّرة

أعلنت جماعة الحوثي مسؤوليتها عن إطلاق طائرة بدون طيار يعتقد أنها انفجرت فوق تل أبيب، فيما قالت وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية إن عدد المصابين لا يقل عن 10 أشخاص.

ونقلت الوكالة عن الشرطة المحلية في تل أبيب تأكيدها أن الانفجار وقع حوالي الساعة 3:10 فجرا (بالتوقيت المحلي)، وامتد صداه إلى مدن مجاورة.

وأعلنت خدمات الطوارئ الإسرائيلية العثور على جثة رجل في الخمسين من عمره في شقة قريبة من موقع الانفجار قائلة إنها تحقق في الملابسات.

ربما يعجبك أيضا