«هيدغدغ القهاوى».. العوضي يعلن تفاصيل مسلسله في رمضان 2025

فيديو| العوضي يتحدث عن مسلسله الجديد في رمضان 2025

علي محمد
أنسى حق عرب.. العوضي يكشف قصة مسلسله في رمضان 2025

أعلن الفنان المصري أحمد العوضي ملامح مسلسله الجديد الذي يخوض به موسم مسلسلات رمضان 2025.

وكشف النجم أحمد العوضي خلال بث مباشر اليوم الجمعة 19 يوليو 2024، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، عن تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد لعام 2025، موكدًا أن المسلسل سيحظى بإعجاب جمهوره ومحبيه، مشيرًا إلى أنه سيكون عملاً شعبيًا أو صعيديًا.

تفاصيل مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025

أشار أحمد العوضي إلى أن مسلسله الجديد سيبتعد عن الأعمال التقليدية المتعلقة بالصعيد، قائلًا: “مسلسلي الجديد شعبي وصعيدي، مسلسل طرش طرش، انسى حق عرب والكلام الفاضي ده، السنة الجاية القهاوي في مصر هتتغدغ أكتر من عرب السويركي”.

كما أعرب العوضي عن سخريته من فكرة تقديم مسلسل خيال علمي، مشيرًا إلى أنه لا يجد نفسه في هذا النوع من الأعمال، وقال مازحًا: “الناس اللي اختارت خيال علمي ده، اختارتوا ازاي، ونبي أنا هعمل خيال علمي إزاي، هتضحكوا الناس علينا حرام عليكم”.

مسابقة أحمد العوضي الجديدة

كشف أحمد العوضي عن تفاصيل مسابقته الجديدة، التي يقدمها للجمهور من حين لآخر، حيث وجه سؤالًا لمتابعيه عن نوعية مسلسله القادم في رمضان 2025، كما أشار إلى أنه سوف يختار 15 فائزًا، على أن يحصل الفائز على 10 آلاف جنيه.

وكتب أحمد العوضي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: “سؤال المسابقة وهختار 15 أخ وأخت كل فائز 10 آلاف، يا ترى مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله هيبقى شعبي ولا صعيدي ولا خيال علمي، مفيش أسهل من كده أهو، هلم الورق كمان 3 أيام يلا بينا”.

ربما يعجبك أيضا