بدلًا من «السرداب».. تغيير اسم مسلسل رانيا يوسف الجديد

علي محمد
«عمر أفندي» بدلًا من «السرداب».. تغيير اسم مسلسل رانيا يوسف الجديد

شهدت الساعات القليلة الماضية تغييرًا مفاجئًا في اسم مسلسل الفنان أحمد حاتم والنجمة رانيا يوسف الجديد، المُقرر عرضه ضمن مسلسلات الأوف سيزون، ولم تُكشف الجهة المنتجة للمسلسل عن أسباب تغييره.

وتم تغيير اسم المسلسل من السرداب لـ عمر أفندي، وهي الشخصية الرئيسة التي يقدمها الفنان أحمد حاتم خلال الأحداث، ويعكف صناع العمل حاليًا على الانتهاء من التجهيزات الأخيرة، استعدادًا لعرضه في شهر أغسطس 2024، ومن المتوقع أن يشهد العمل نجاحًا كبيرًا.

تغير اسم مسلسل رانيا يوسف الجديد

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي السرداب سابقًا، عن 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث، وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

ويشارك في بطولة المسلسل  العديد من الفنانين ومن بينهم الفنان أحمد حاتم، محمد رضوان، آية سماحة، رانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

وانتهى مؤخرًا الفنان أحمد حاتم من تصوير فيلمه الجديد “قصر الباشا”، تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، والعمل يشارك فيه حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أمير صلاح، نانسي صلاح، وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا