مي كساب تتصدر التريند بسبب خلافها مع محمد سامي

أحمد العشري
مي كساب ومحمد سامي

كشفت الفنانة مي كساب عن وجود خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي بعد تعاونهما معًا في مسلسل “جعفر العمدة” الذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان في سباق رمضان موسم 2023، لتتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الأخيرة، خاصةً وأنها تحدثت أيضًا عن بعض التفاصيل والكواليس المثيرة.

وقالت مي كساب خلال لقاء ببرنامج “الراديو بيضحك”، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة “راديو 90.90″، إنها خرجت من مسلسل جعفر العمدة وكل الممثلين بمثابة أشقائها وعلى رأس أولويتهم الفنانة هالة صدقي، ولكن بالنسبة للمخرج محمد سامي حدث خلاف بينهما خلال التصوير بسبب والدها.

مي كساب ومحمد سامي

مي كساب ومحمد سامي

أزمة مي كساب ومحمد سامي

أضافت مي أن والدها كان يمر بأزمة صحية شديدة في ذلك الوقت، وكانت ترغب في زيارته بالمستشفى، ولكن محمد سامي رفض ذلك الأمر؛ لأنه سيستغرق الكثير من وقت التصوير ويعطله ونشب بينهما خلافا، مشيرة إلى أن الخلاف انتهى سريعًا، وتدخلت الفنانة زينة لحل المشكلة وتصالحًا سويًا.

جدير بالذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” شارك في بطولته بجانب الفنان محمد رمضان عدد كبير من الفنانين من بينهم، الفنان الشاب أحمد داش، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، وسلوى عثمان.

ربما يعجبك أيضا